رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبد العزيز لـ محمد صلاح بعد احتفاله مع مؤمن زكريا : فعلا فخر مصر والعرب

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - محمد صلاح - مؤمن زكريا

احتفل بالأمس النجم العالمي محمد صلاح بتتويج فريقه ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد التفوق على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، وشارك صلاح متابعيه على ستوري إنستجرام صورة تجمه بلاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا من داخل غرف خلع ملابس الريدز.

 

وشارك كريم عبدالعزيز عبر صفحته الرسمية على فيسبوك صورة صلاح مع مؤمن مشيدا بصلاح، وكتب : تحيه إعزاز وحب وتقدير للنجم المصري العالمي محمد صلاح، ودعواتنا بالشفاء للنجم المصري مؤمن زكريا، تحيا الإنسانية، صلاح أنت فعلا فخر مصر والعرب.

 

 

 

وظهر مؤمن زكريا مع صلاح في الصورة جالسًا على كرسي متحرك ويحمل الكأس الذي تُوج به صلاح ورفاقه، وكان صلاح قد تعرض للإصابة في الدقيقة 33 من عمر المباراة خرج على إثرها من الملعب.

 

ومن ناحية أخرى، شارك كريم عبدالعزيز في بطولة مسلسل الاختيار 3 في السباق الرمضاني الأخير مع أحمد السقا، أحمد عز، وياسر جلال، وشارك بالعمل نخبة من النجوم منهم خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد بدير، محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى ومحمود البزاوي، والعمل من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

كما ينتظر كريم عبدالعزيز عرض فيلمه كيرة والجن مع أحمد عز في يونيو المقبل، ومن بطولة هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

 

تم نسخ الرابط