رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أكرم حسني يرد الجميل ويظهر ضيف شرف في فيلم مستر إكس مع أحمد فهمي

أكرم حسني - أحمد
أكرم حسني - أحمد فهمي

يستعد أحمد فهمي لتصوير مشاهده في فيلمه الجديد مستر إكس، من إخراج أحمد رشيد، وإنتاج أحمد السبكي، حيث بدأ منذ أيام قليلة التصوير بمشاهد لـ أوس أوس وآخرين، ومن المقرر طرح العمل في موسم عيد الأضحى المقبل.

 

وعلم خبر أبيض أن أكرم حسني يظهر كضيف شرف خلال أحداث العمل مع أحمد فهمي، حيث يدور العمل حول امتلاك فهمي لشركة تساعد على رجوع الشخص للـ ex، كما تهتم بحل مشاكل الرجالة المظلومة من زوجاتهم، وأخذ حقوقهم منهن، ويعمل أوس أوس ورحاب الجمل مع فهمي في الشركة، وتظهر رحاب كصديقة فهمي المقربة، وذلك في إطار كوميدي اجتماعي.

 

ويأتي ذلك بعدما ظهر فهمي كضيف شرف مع أكرم خلال مسلسل مكتوب عليا، والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وكان من بطولة هنادي مهنا، وتأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وفيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد رشيد.

 

ومن ناحية أخرى، فقد غاب أحمد فهمي عن المشاركة في موسم رمضان 2022 للعام الثاني على التوالي بعد أن قدم في عام 2020 مسلسل رجالة البيت، وشاركه البطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، ويزو، ولطفي لبيب، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط