رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسماعيل فرغلي : رفضت أدوار كتيرة في مشواري لأنها حرام وشخصيتي كأب مع أكرم حسني حقيقية

إسماعيل فرغلي
إسماعيل فرغلي

حقق إسماعيل فرغلي نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل مكتوب عليا، حيث نال دوره إعجاب الكثيرين وحقق العديد من ردود الأفعال الإيجابية في العمل الذي جمعه مع أكرم حسني، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وقال فرغلي في تصريح خاص لـ خبر أبيضشخصيتي كوالد أكرم حسني في المسلسل أقوم بها في الحقيقة مثل بقية الآباء في مجتمعنا، لأن الأب يحرص دائمًا أن يكون ابنه أفضل منه، ويشعر بالقلق عليه عند تعبه وهو ما ظهر في الحلقة الأخيرة من العمل حينما كان أكرم يقترب من الموت.

 

وتابع : راضي بما وصلت إليه في التمثيل ولا أعتقد أن الفرصة أتيحت لي متأخرة، لأنك إذا قمت بوضع حسابات وأخذت خطوات قد لا يوفقك الله فيها، ولكنك ستحصل على ما كُتب لك في كل الأحوال.

 

وعن قلة أعماله، أضاف : عملت من أجل جني المال في البدايات مثل الكثير من الفنانين، لكني خلال السنوات الماضية رفضت العديد من الأدوار التي عرضت علي لأني رأيت أنها حرام في رأيي، وهذا العام قدمت مسلسل مكتوب عليا الذي لا تجد به أي لفظ خادش أو إيحاءات جنسية، مثلما قدم مكي مسلسل الكبير 6 وكانا من أنجح الأعمال في رمضان.

 

وتابع : دوري في مكتوب عليا من أحب أعمالي إلى قلبي لمساحته الكبيرة وتأثيره مع الناس، لكن أيضا دوري في مسلسل الخواجة عبدالقادر مع يحيى الفخراني أعتز به كثيرًا، بجانب الأفلام التي تركت بصمة مع الجمهور أبرزها فيلم سمير وشهير وبهير.

 

وأنهى حديثه قائلًا : سأنتقي أدواري في الفترة المقبلة بالتأكيد بعد نجاحي في مكتوب عليا، كي أحافظ على الصورة التي ظهرت بها، لكني سأوافق على الأدوار الصغير لو كانت مهمة.  

 

 

تم نسخ الرابط