رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند سعيد صالح : مكالمة الزعيم عادل إمام من أحلى المكالمات اللي جت لي في حياتي وحسيت إن أبويا كلمني

عادل إمام - هند -
عادل إمام - هند - سعيد صالح

كشفت هند سعيد صالح عن تفاصيل مكالمتها مع عادل إمام، ونشرت ابنة الراحل سعيد صالح تفاصيل ما جاء في مكالمتها مع الزعيم عبر حسابها على إنستجرام، وعبرت عن سعادتها بهذه المكالمة، وكذلك اشتياق الزعيم لرفيق دربه، وأرفقت صورة تجمع بين سعيد صالح وعادل إمام من فيلم سلام يا صاحبي.

 

وكشفت هند تفاصيل المكالمة في تصريح خاص لـ خبر أبيض وقالت : أنا دائمة التواصل مع ياسمين زوجة رامي إمام لأننا أصدقاء، ودائمًا أسأل عن حالة عمو عادل إمام في كل مكالمة وأطمئن عليه منها، وخاصةً وقت ظهور تلك الشائعات السخيفة أسرع بالاطمئنان عليه منها.

 

وتابعت : وجدتها تهاتفني اليوم وهذا شيء طبيعي بيننا، وبعدما اطمأنت علي قال لي : استني كلمي حد عايز يكلمك، لأجد صوت عمو عادل من خلال الهاتف هنا عدت لسنين للخلف وكأني أسمع صوت بابا، لأن بعيدًا عن الفن والتمثيل فصوته يرتبط عندي بوالدي ووجدت حنين يعيدني للخلف ولأيام بابا.

 

وأضافت : هاتفني وكان يطمئن على صحتي وسألني لماذا لا أزوره في المنزل، وسأل عن أخبار أبنائي وأخبرني بأنه يشتاق لي كثيرًا وطلب مني أمن أذهب لزيارته ضروري بعد انتهاء الامتحانات، وأن والدي رحمة الله عليه في باله دائمًا ويشتاق له كثيرًا لذلك أراد أن يسمع صوتي.

 

وأنهت قائلةً : هذه المكالمة هي الأغلى في حياتي من أكثر شخص غالي عليّ ومن صديق والدي ورفيق عمره، أتمنى أن يديم عليه الله الصحة ويرحم والدي.

 

 

تم نسخ الرابط