رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : جميلات المستطيل الأخضر حول العالم.. مش هتقدر تغمض عنيك

ريشمين شودري
ريشمين شودري

ميكروفون الرياضة لم يعد حكرا علي الرجال، حيث اقتحمت النساء هذا العالم وبقوة، وأصبحن المسيطرات علي «ميكروفون» التليفزيون وأثير الرادي،و بل وقلم الصحافة أيضا، فمن أشهرهن علي المستوي العالمي في الوقت الحالي؟

ريشمين شودري .. موحدة القطرين

قبل أيام قليلة وقع اختيار الاتحاد الأوروبي علي الصحفية والمذيعة الإنجليزية ريشمين شودري لتقوم بتقديم حفل توزيع جوائز «اليويفا» للعام الحالي.. تألق ولباقة وثقافة غير محدودة أظهرتها مقدمة البرامج في BT sport، المذيعة البالغة من العمر 41 سنة ، والتى قررت خلال الحفل أن تتخطي حدود ما يحلم به أي مقدم للبرامج الرياضية في العالم وحاورت الأسطورتين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في نفس التوقيت.

 

 ليلي أن لي.. الفتاة التي أرهقت أسطورتين

ليلي أن لي مقدمة برامج إنجليزية من أم برازيلية، بدأت حياتها المهنية كمقدمة لبرامج الأطفال علي قنوات نيكولوديان الشهيرة، ثم خطفتها هيئة الإذاعة البريطانية لتعمل في أي مجال تختاره نظرا لجمالها اللافت.

اختارت ليلي أن تعمل بالقسم الرياضي فكانت محط اهتمام نجوم المنتخب البرازيلي، وعلي رأسهم مارسيلو ونيمار الذي أصبح صديقها المقرب وبسببه انتقلت للعمل في شبكة ESPN الأسبانية، وتم اختيارها لتقديم حفل جوائز «الفيفا» العام الماضي، وفي لقطة شهيرة انحنت من أجل أن تجري لقاء مع المدرب الإيطالي كونتي، فكشفت عن ظهرها وكشفت معه الكاميرات نظرات أرهقت أسطورتين من بين الحضور وهما البرازيلي رونالدو والأرجنتيني مارادونا.

 

 

 

باولا ميركيوري.. يا مساء الأنوار بالإيطالي

تخيل عندما يأتي موعد برنامجك الرياضي المفضل فتجد هذا الوجه يقول لك «يا مساء الأنوار حان الأن موعد مشاهد برنامج goal show».. كان هذا هو عنوان برنامجها الرياضي علي قناة Uno في إيطاليا، بالطبع لم يكن أحد يعير أي اهتمام للأهداف التي تُعرض في وجود الموديل الإيطالية رائعة الجمال باولا ميركيوري، التي تم إنهاء برنامجها بعد انتقادات كبيرة لها في إيطاليا بسبب الأفعال والملابس الغير لائقة التى تظهر بها مع ضيوف برنامجها للتحدث في أمور مفترض أنها رياضية، فقررت مغادرة إيطاليا والتوجه إلي الصين من أجل تقديم برنامجها الحالي made in china.

 

ميا خليفة.. من الفطيرة إلي المستديرة

ممثلة البورنو اللبنانية الشهيرة ميا خليفة اعتزلت العمل في الأفلام الإباحية، حتي رفضت أن تظهر في جزء جديد من سلسلة أفلام American pie  أو «الفطيرة الأمريكية»، الذي لا يخلو من مشاهد إباحية، وقررت أن تنتقل من الفطير إلي عالم الساحرة المستديرة حيث تقدم حاليا برنامج رياضي تلفزيوني باسم sports ball علي شبكة قنوات ديجيتال عبر الإنترنت.

 

أليكس كاري.. قاعدة ثابتة

الأمريكية أليكس كاري مراسلة شبكة FOX أصبحت شعبيتها لا تقل عن شعبية الرياضات الأمريكية المميزة مثل الرجبي وكرة القاعدة أو البيسبول، حيث اعتادت أن تبدأ تقاريرها لتغطية فعاليات دوري البيسبول الأمريكي من إحدي القواعد المميزة في الملاعب التي تذهب اليها.

 

ماريسول جونزاليس.. ملكة جمال تلفزيون المكسيك

بعد فوزها بلقب ملكة جمال المكسيك بحثت ماريسول عن مجال مختلف لعمل المرأة في التلفزيون المكسيكي، فأصبحت أشهر مقدمات البرامج الرياضية علي الإطلاق من خلال عملها بالقناة رقم 5  في التلفزيون الوطني ثم بقناة ديبورتيس.

 

كريستان ليهي.. الوجه الرياضي لمجلة بلاي بوي

حياة هنية حافلة لواحدة من أشهر مقدمات البرامج في كالفورنيا، هي كريستان ليهي التي بدأت مشوارها من نشرات الإقتصاد علي NBC، ثم أصبحت المراسلة الرياضية الأشهر في FOX SPORT، مما دفع المجلة الإباحية الشهيرة «بلاي بوي» لجعلها الوجهة الرياضية لها عند التعاقد مع نجمات الملاعب للظهور علي أغلفة هذه المجلة.

 

 

 

خيمينا سانشيز.. مش مهم الأخبار

«لا يهم ما ستقدمه من أخبار يكفي أن تنظر إليها فقط».. هكذا وصفها أحد متابعيها عبر الإنستجرام وهو يشاهدها تقدم يوميا نشرة الأخبار الرياضية عبر FOX SPORT، انها عارضة الأزياء المكسيكية الفاتنة خيمينا سانشيز.

 

 

 

سارة كاربونيرو.. قبلة كأس العالم

بعد فوز المنتخب الأسباني بلقب كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010، أجرت المراسلة الرياضية الأسبانية الجميلة سارة كاربونيرو لقاء مع قائد المنتخب إيكر كاسياس الذي قبلها أمام الكاميرات وقدم لها عرضا للزواج فأصبحت المذيعة الأشهر علي الإطلاق في مدريد.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط