رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنا مصمم وأوعديني ومبتهزش .. أبرز نجاحات الثلاثي رامي جمال وأمير طعيمة وأحمد إبراهيم قبل أغنية من أول دقيقة

أحمد ابراهيم - رامي
أحمد ابراهيم - رامي جمال - أمير طعيمة

حققت أغنية من أول دقيقة لـ إليسا وسعد لمجرد نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور جعلها تتصدر تريند الأكثر استماعا على يوتيوب، حيث حققت ملايين المشاهدات بعد أيام من طرحها، وهي كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

وفي الحقيقة هذا النجاح ليس جديد على الثلاثي طعيمة ورامي وإبراهيم، حيث حققوا عدة نجاحات موسيقية سويًا من قبل، وقدموا العديد من الأغاني التي ارتبط بها الجمهور، وأبرزها أغنية أنا مصمم لـ بهاء سلطان في 2011، والتي كانت من إنتاج فري ميوزك لنصر محروس، ومن كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

أيضا قدم الثلاثي أغنية أوعديني التي غناها ولحنها رامي جمال، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها في 2016، وتعد من أنجح أغاني رامي والتي ساهمت في زيادة شعبيته بشكل كبير، وهي من كلمات أمير طعيمة، وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

كذلك أغنية ما بتهزش لـ تامر عاشور، نالت إعجاب الكثيرين، وتعد من الأغاني المفضلة لجمهور عاشور، وكانت من كلمات أمير طعيمة، توزيع أحمد إبراهيم، وألحان رامي جمال أيضًا. 

 

كما قدم الثلاثي أغنية إتجاه واحد، التي غنتها أنغام من ألبومها أحلام بريئة في 2015، ونالت العديد من ردود الأفعال الإيجابية لدى الجمهور.

 

فيما أشتركوا كذلك في أغنية بسهولة كده لـ محمد فؤاد، والتي طرحت عام 2010 ضمن أغاني ألبومه بين إيديك، الذي يعد من أنجح ألبومات فؤش على مدار مسيرته الغنائية الطويلة، وكتب كلماتها أمير طعيمة، ولحنها رامي جمال، والتوزيع كان لـ أحمد إبراهيم.

 

 

تم نسخ الرابط