رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام تنافس علي تريند يوتيوب بأغنية لوحة باهتة بعد 48 ساعة على طرحها

أنغام
أنغام

طرحت أنغام منذ يومين أحدث أغانيها بعنوان لوحة باهتة عبر قناتها على موقع يوتيوب، وهي من كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، ونالت إعجاب الكثيرين من محبي أنغام.

 

وحققت أغنية لوحة باهتة أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد 48 ساعة على طرحها، لتدخل قائمة تريند الأكثر استماعا على يوتيوب في مصر، والتي تتصدرها إليسا وسعد لمجرد بأغنية من أول دقيقة التي طرحت على طريقة الفيديو كليب وتقترب مشاهداتها من 30 مليون في أسبوع.

 

كما دخل حسين الجسمي التريند بأغنيته دلع وأتدلع محققا 13 مليون مشاهدة في أكثر من أسبوع على طرحها، فيما يتواجد أحمد حلمي في القائمة بأغنيته الحركة دي من فيلمه الجديد واحد تاني والتي حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة في أكثر من أسبوع.

 

ومن ناحية أخرى، تستعد أنغام الليلة الخميس لإحياء حفل غنائي جديد في الكويت ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر، ويقود الحفل المايسترو هانى فرحات، ومن المنتظر أن تغني أنغام باقة من أبرز أغانيها المتنوعة ما بين القديم والحديث.

 

وقدمت أنغام تتر مسلسل فاتن أمل حربي الذي عُرض في السباق الرمضاني الأخير ومن بطولة نيللي كريم، وهى من كلمات مدحت العدل، وألحان أحمد العدل، وتوزيع نادر حمدي.

 

 

تم نسخ الرابط