رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف زكي : فيلم أحمد حلمي الجديد واحد تانى يتعرض لحملات تشويه مأجورة

أحمد حلمي - أشرف
أحمد حلمي - أشرف زكي

علق أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على الانتقادات التي وجهها البعض لفيلم أحمد حلمي الجديد واحد تاني، الذي يشارك به حلمي في موسم عيد الفطر، ويتصدر شباك التذاكر منذ اليوم الأول على طرحه، ويشاركه في البطولة روبي وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

وقال أشرف زكي في مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن مع الإعلامي سيد علي عبر قناة الحدث اليوم : أي فيلم يُعرض على لجنة رقابة للمصنفات قبل طرحه للجمهور، لكن طبيعي أن تجد حملات لتشويه عمل ما بسبب المنافسة في صناعة السينما والرغبة في ضرب المنتج المعروض وذلك ليس بجديد في السينما.

 

وتابع : دائما نواجه الحملات المأجورة والكتائب الإلكترونية الجاهزة، وفي ناس هتجنن إن إزاي مسلسل الاختيار 3 فضحهم كده وبقولهم إننا بنستعد لما هو أقوى من الاختيار.

 

وتدور أحداث فيلم واحد تاني حول مصطفى الذي يعمل في مصلحة السجون ويجسده أحمد حلمي، ويدخل في قصة حب مع روبي التى تجسد شخصية فيروز وتعمل Event Planner، وفي نهاية الأحداث تتزوج أحمد حلمي بعد قصة حب تنشأ بينها، كما يلعب أحمد مالك دور جاسر صديق حلمي وينصحه باستخدام لبوسة مضيئة، ستعيد له النشاط والحيوية والشغف الذي فقده، فيذهب لسيد رجب الذي يساعده على إتمام الأمر، قبل أن تنقلب الأحداث، وذلك في إطار كوميدي لايت.

 

والعمل من بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي.

 

 

تم نسخ الرابط