رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : أشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه للمرأة المصرية

نيللي كريم
نيللي كريم

تحدث الرئيس عبدالفتاح السيسي مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، عن قضايا الأحوال الشخصية، مؤكدًا أنها أخطر ما يواجه المجتمع الآن، وأن الدولة تريد تحقيق التوازن بخروج قانون أحوال شخصية عادل.

 

وقد أشار العديد من المتابعين إلى أن تلك القرارات تتوافق مع ما تناوله مسلسل فاتن أمل حربي وقامت ببطولته نيللي كريم، وعٌرض في رمضان الماضي، ودارات أحداثه حول قانون الأحوال الشخصية.

 

وقالت نيللي كريم : أشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه للمرأة المصرية، وسعيدة بأن القضايا التي طرحناها في مسلسل فاتن أمل حربي، لاقت كل تلك ردود الأفعال، وتابعت : ما طرحنا في أحداث العمل يمثل جزء قليل جدًا مما تعاني منه الكثير من السيدات في الواقع.

 

وأضافت : دور الدراما هو عرض الواقع ومناقشة القضايا الهامة التي تهم قطاع عريض من المجتمع، وكثيرًا ما كان للأعمال الفنية دور رئيسي في تغيير القوانين التي أصبحت غير مناسبة للمجتمع.

 

وقام ببطولة مسلسل فاتن أمل حربي عدد كبير من النجوم هم نيللي كريم، شريف سلامة، خالد سرحان، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، فادية عبدالغني، والطفلتان فيروز عبدالله وريتال ظاظا، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط