رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها الثمانية والنزوة والبيت بيتي ووعد إبليس .. مسلسلات تُعرض على منصة شاهد قريبًا

كريم - خالد - عمرو
كريم - خالد - عمرو - آسر

ينتظر جمهور المنصات الإلكترونية عرض عدد من الأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة، والتي تضم مجموعة كبيرة من النجوم، وذلك تزامنًا مع انتهاء المارثون الرمضاني 2022.

 

حيث يُعرض مسلسل الثمانية على منصة شاهد قريبًا، وهو من تأليف المستشار تركي آل الشيخ في أولى تجاربه في التأليف للدراما، ومن إخراج أحمد مدحت، وتم تصوير العمل في أكثر من دولة أوروبية، ويشارك في بطولته آسر ياسين، غادة عادل، خالد الصاوي، ريم مصطفى، وآخرين.

 

كما أعلنت منصة شاهد Vip عن عرضها مسلسل وعد إبليس، خلال الفترة المقبلة، وهو ينتمي لنوعية أعمال الرعب التشويقي، ويضم عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، فتحي عبدالوهاب، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، مريم الخشت، أحمد الرافعي، ومجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم : نيللي كريم ورزان مغربي، ومن إخراج كولين توج.

 

وينتظر جمهور خالد النبوي عرض مسلسله الجديد، النزوة، المقرر عرضه على منصة شاهد قريبًا، حيث كشفت المنصة عن البوستر الخاص بالعمل خلال الأيام الماضية، وهو من بطولة عائشة بن أحمد، سالي شاهين، وعمر الشناوي. 

 

ويفصل جمهور قصي خولي أيام معدودة عن عرض الموسم الثاني من مسلسل الوسم، حيث سيُعرض على منصة شاهد يوم 19 مايو الجاري، ويشارك في بطولته مجموعة من نجوم الدراما في سوريا ومصر ولبنان.

 

 

 

 

كما انتهت درة خلال الفترة الماضية من تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد المتهمة، والذي من المقرر عرضه على منصة شاهد خلال الأيام المقبلة، والعمل يتكون من 10 حلقات.

 

ويشارك كريم محمود عبدالعزيز في مسلسل البيت بيتي، ويعرض على منصة شاهد قريبًا، وهو مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، من بطولة مصطفى خاطر، ميرنا جميل، مي القاضي، سامي مغاوري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.

 

 

تم نسخ الرابط