رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مخرج مكتوب عليا : لا صحة لتقديم جزء ثان من العمل وأفضل تقديم أفكار جديدة

أكرم حسني - خالد
أكرم حسني - خالد الحلفاوي

كشف المخرج خالد الحلفاوي حقيقة تقديم جزء ثان من مسلسل مكتوب عليا، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وهو من بطولة أكرم حسني.

 

وقال الحلفاوي في تصريح لـ خبر أبيض : ليس هناك جزء ثان من مكتوب عليا، وأنا لا أفضل تقديم أجزاء أخرى من أي عمل أقدمه، بل أفضل تقديم قصص مختلفة وجديدة في أعمال جديدة، وتابع : سعيد بردود الفعل الكبيرة التي تلقيتها على مسلسل مكتوب عليا وقت عرضه.

 

ومسلسل مكتوب عليا يضم عدد كبير من النجوم أبرزهم أكرم حسني، هنادي مهنا، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، اليوتيوبر محمود السيسي، هلا رشدي، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

ومن ناحية أخرى، انتهى خالد الحلفاوي خلال الفترة الماضية من تصوير فيلم تسليم أهالي، والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

 

وفيلم تسليم أهالي بطولة كل من دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، لوسي، أوتاكا، وتدور أحداث الفيلم عن مطاردة لوسي لهشام ماجد بسبب حبها الشديد له، ولكن هشام يحب دنيا سمير غانم فيضطرا إلي الهروب من أجل أن يتزوجا بعيدا عن مطاردات لوسي في إطار اجتماعي كوميدي.

 

 

تم نسخ الرابط