رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية الحركة دى لـ أحمد حلمى تحقق 2 مليون مشاهدة علي منصات السوشيال ميديا

أحمد حلمي
أحمد حلمي

طرح أحمد حلمي منذ أيام عبر قناته على يوتيوب أغنية الحركة دي من فيلمه الجديد واحد تاني الذي يتصدر حاليا شباك الإيرادات بأكثر من 30 مليون جنيه، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا وحظيت بتفاعل واسع من جانب رواد السوشيال ميديا.

 

وتجاوزت أغنية الحركة دي 2 مليون مشاهدة عبر يوتيوب ومختلف منصات السوشيال ميديا بعد أسبوع على طرحها، وهي من غناء أحمد حلمي، وكلمات مصطفى حدوتة، وقدمها حلمي على طريقة الفيديو كليب في كواليس فيلمه واحد تاني.

 

وتدور أحداث الفيلم حول مصطفى الذي يعمل في مصلحة السجون ويجسده أحمد حلمي، ويدخل في قصة حب مع روبي التى تجسد شخصية فيروز وتعمل Event Planner، وفي نهاية الأحداث تتزوج أحمد حلمي بعد قصة حب تنشأ بينها، كما يلعب أحمد مالك دور جاسر صديق حلمي وينصحه باستخدام لبوسة مضيئة، ستعيد له النشاط والحيوية والشغف الذي فقده، فيذهب لسيد رجب الذي يساعده على إتمام الأمر، قبل أن تنقلب الأحداث، وذلك في إطار كوميدي لايت.

 

وفيلم واحد تاني من بطولة  أحمد حلمي، روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

 

تم نسخ الرابط