رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج ينشر أول صورة من شهر العسل ويعلق : فطار الأبطال

محمد فراج - بسنت
محمد فراج - بسنت شوقي

احتفل محمد فراج وبسنت شوقي بحفل زفافهما يوم الجمعة الماضي بمنطقة سهل حشيش بالغردقة، بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم إياد نصار، هنادي مهنا، أحمد داوود، ريهام عبدالغفور، يوسف عثمان، وخالد كمال، وعدد من أقارب وأصدقاء العروسين.

 

وشارك فراج عبر خاصية إستوري إنستجرام أول صورة بعد الحفل من شهر العسل ظهرت بها مائدة مليئة بالطعام، وعلق : فطار الأبطال.

 

وكانا فراج وبسنت قد احتفلا الخميس الماضي بليلة الحنة، حيث ارتدت بسنت فستانا على الطراز اليوناني باللون الذهبي من تصميم مرمر حليم، بينما ارتدى فراج جاكيت طويل مزين باللون الذهبي، بحضور عدد من أقارب العروسين والأصدقاء المقربين، وبعض نجوم الوسط الفني.

 

جدير بالذكر أن محمد فراج عقد قرانه على بسنت شوقي في 11 يونيو الماضي في أحد الفنادق الكبرى، واقتصر الحفل على أسرة العروسين، وعدد من الأصدقاء، بجانب بعض النجوم المقربين.

 

وعلى الصعيد الفني، اكتفى فراج بالظهور كضيف شرف في موسم الدراما الرمضاني هذا العام ضمن أحداث مسلسل العائدون، حيث قدم شخصية أبو مصعب العضو في الجماعة المتطرفة، قبل أن تكشف الأحداث أنه يعمل لصالح جهاز المخابرات المصرية، والعمل من بطولة أمير كرارة وأمينة خليل، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

كما قدم الثنائي فراج وبسنت خلال شهر رمضان المسلسل الإذاعي كمال اصطناعي على إذاعة راديو إنرجي، ودارت أحداثه في إطار خيالي كوميدي، حول طبيب يخترع روبوت يخوض به تجربة العيش مع البشر، وتواجهه عدة مواقف وأحداث كوميدية.   

 

 

تم نسخ الرابط