رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : مسلسلي مع نيللي كريم يجمع نجوم الوطن العربي ومعجبة بـ هنادي مهنا ومايان السيد

يسرا - هنادي مهنا
يسرا - هنادي مهنا - مايان السيد

تجتمع يسرا مع نيللي كريم في بطولة مسلسل جديد بعنوان روز وليلى، وجاري التحضير له حتى يتم تصويره في مايو الجاري، ليعرض على منصة شاهد Vip قريبًا، وهو الخبر الذي انفرد به خبر أبيض منذ فترة قبل أن تعلن قناة mbc عن العمل.

 

وقالت يسرا عن المسلسل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : نواصل التحضير للعمل وهو من بطولتي أنا ونيللي كريم، ويشاركنا العديد من النجوم من مختلف دول الوطن العربي، وتابعت : سعيدة بأنني أعمل مع نيللي وتربطنا علاقة صداقة قوية وقديمة جدًا على المستويين الشخصي والفني.

 

وعن حرصها على مشاركة النجمات الشابات معها في أعمالها، علقت : أؤمن بموهبة هذا الجيل، ولا يمكن أن أحدد خليفة لي في الوسط الفني، لأنه على سبيل المثال لا يمكن مقارنة نجمة في الزمن الجميل مثل سعاد حسني أو فاتن حمامة بالجيل الذي يليه من النجمات، وتابعت : لكني أحب العديد من الفنانات مثل هنادي مهنا ومايان السيد وداليا شوقي اللاتي عملت معهن، وغيرهن من هذا الجيل لأن كل منهن تملك شخصية مختلفة عن الأخرى. 

 

جدير بالذكر أن يسرا خاضت منافسات الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل أحلام سعيدة، وشاركها في العمل كل من غادة عادل، انتصار، مي كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، عماد رشاد، نبيل نور الدين، هشام عاشور، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، وياسمينا العبد، ومن تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط