رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم فهمي : الكبير وبطلوع الروح أكثر المسلسلات التي أعجبتني في رمضان والزعيم عادل إمام ممثلي المفضل

كريم فهمي - عادل
كريم فهمي - عادل إمام - بطلوع الروح - الكبير أوي

غاب كريم فهمي عن الموسم الرمضاني السابق 2022، بسبب تأجيل عرض مسلسله أزمة منتصف العمر لعدة أسباب الذي كان من المقرر أن يخوض به منافسات الشهر الكريم، والعمل من بطولة ريهام عبدالغفور، سيد رجب، ورنا رئيس، والعديد من النجوم، وتأليف أحمد عادل، ومن إخراج كريم العدل.

 

وتفاعل كريم فهمي مع متابعيه على إنستجرام عبر خاصية الـ Ask، وأجاب على العديد من الأسئلة المطروحة، وعند سؤاله عن موعد عرض مسلسله أزمة منتصف العمر، أجاب : غالبا في شهر سبتمبر إن شاء الله، وعن الأعمال التي أعجبته في رمضان، رد : مسلسل بطلوع الروح ده اللي عرفت أتفرج عليه ولسا هشوف الباقي ومسلسل الكبير.

 

وعن ممثله المفضل، قال : الزعيم عادل إمام بدون منازع، وعند سؤاله عن فيلم من أفلام الأبيض والأسود كان يتمنى تقديمه، أجاب : فيلم إشاعة حب، وعن دوره المفضل لهنا الزاهد، قال : كتير بس بحب دورها في مسلسل الواد سيد الشحات، وعن دوره المفضل لشقيقه أحمد فهمي، كتب : أدوار كتير بس خصوصا دوره في فيلم العارف لأنه كان مختلف، وعن أكثر عمل يحبه لشقيقه، رد : كلهم بس فيلم سمير وشهير وبهير.

 

وعن الفنان الذي يتمنى العمل معه، رد : لو فنانة يبقى يبقى منى زكي، وعند سؤاله عن اكتفاء أغلب الفنانين بتقديم عمل أو عملين في السنة على الرغم من وجود المنصات الإلكترونية، كتب : بالنسبة ليا لصعوبة وجود سيناريوهات جيدة وبتضطر انا اللي بكتب فا باخد وقت. 

 

 

تم نسخ الرابط