رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Doctor Strange في الصدراة بـ 90 مليون دولار وجيم كارى فى المركز الثالث بـ Sonic 2

sonic 2 - Doctor
sonic 2 - Doctor Strange

طرحت العديد من الأفلام في هوليوود في الفترة الأخيرة، لتشهد تنافسًا كبيرًا في شباك الإيرادات، حيث تعيش السينما العالمية مؤخرًا انتعاشة كبيرة على مستوى الإيرادات وتحقق أرقاما قياسية.

 

ونجح فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness من إنتاج شركة مارفل في تحقيق إيرادات عالية بالأمس بلغت 90 مليون دولار في أول أيام عرضه في أمريكا ومختلف دول العالم، وضعته في صدراة البوكس أوفس بفارق كبير عن منافسيه، والعمل من بطولة بيندكت كامبرباتش، إليزابيث أولسن،بيندكت وونج، ورايتشل مكأدامز، وإخراج سام رايمي.

 

وحل في المركز الثاني فيلم The Bad Guys بإيرادات اقتربت من 2 مليون ونصف دولار، لتتجاوز إجمالي إيراداته 50 مليون دولار بعد طرحه في أواخر مارس الماضي، من بطولة بطولة سام روكويل، كريغ روبنسون، وأنتوني راموس، وإخراج بيير بريفيل.

 

كما جاء ثالثًا فيلم Sonic the Hedgehog 2، بإيرادات تجاوزت مليون ونصف دولار، ليتجاوز 165 مليون دولار عالميًا في إجمالي إيراداته بعد طرحه في إبريل الماضي، والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام المغامرات الكوميدي ومبني على سلسلة ألعاب القنفذ سونيك الشهير، وبطولة جيم كاري، جيمس مارسدن، وتيكا سومبتير، ومن إخراج جيف فولر.

 

في حين جاء في المركز الرابع فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore بإيرادات تجاوزت مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى 83 مليون دولار منذ بداية طرحه في بريطانيا بإبريل الماضي، ويعد الجزء الثاني من فيلم الفانتازيا Fantastic Beasts: The Crimes Of Grindelwalالفيلم من بطولة إيدي ريدماين، كاثرين واترستون، ودان فوجلر، وإخراج دايفيد ييتس.

 

وحل في المركز الخامس فيلم Everything Everywhere All at Once بتحقيقه 950 ألف دولار بالأمس، ليقترب من 40 مليون دلار حول العالم بعد طرحه في مارس الماضي، وهو من أفلام الخيال العلمي، ومن بطولة  ميشيل يوه، جوناثان كي كوان، وجيني سلايت، وإخراج دانيال كوان ودانيال شينرت. 

 

 

تم نسخ الرابط