رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميرة أحمد : فخورة باكتشافي لكريم عبدالعزيز والاختيار 3 فضح مخططات الجماعة الإرهابية

سميرة أحمد - كريم
سميرة أحمد - كريم عبدالعزيز

تألق كريم عبدالعزيز خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل الاختيار 3، والذي حقق أعلى مشاهدات بالمارثون الرمضاني، وتحدثنا إلي الفنانة الكبيرة سميرة أحمد عن رأيها في دور كريم بما إن أول أعماله كانت معها.

 

وقالت سميرة أحمد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أبهرني النضج الذي شاهدته في أداءه هذا العام في مسلسل الاختيار 3، وهذا ليس جديد عليه بل تابعته أيضًا العام الماضي في الجزء الثاني من الاختيار، وأرى أنه مع كل عمل ينضج أكثر، والحقيقة أن المسلسل بأكمله وبكل أبطاله أمتعوني على مدار الـ 30 حلقة.

 

وأضافت : كريم ابني، وليس ممثل اكتشفته فقط، فأنا أول من قدمته في دور البطولة في مسلسل إمرأة من زمن الحب، عام 1998، ومع توغله في مجال التمثيل أراه في كل عمل أروع مما سبقه، ولم تتاح لي الفرصة أن أهنئه على هذا الدور لأني أعلم مدى انشغاله في التصوير.

 

وتابعت : الاختيار من أكثر المسلسلات التي كنت أحرص على متابعتها وأشيد بكل الأبطال ياسر جلال وكريم والسقا وعز وصبري فواز، و بأحداث العمل لأنه كشف للناس ما لم نكن نعلمه من خوافي الأمور.

 

وأنهت حديثها قائلةً : غبت كثيرًا عن جمهوري واشتقت له جدًا، ولكني أعود قريبًا بعمل اجتماعي جديد، ربما يكون في الموسم الرمضاني القادم وهو في مرحلة الكتابة حاليًا.

 

 

تم نسخ الرابط