رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمدي الميرغني يجسد دور بواب في فيلم بحبك مع تامر حسني وهنا الزاهد

تامر - حمدي - هنا
تامر - حمدي - هنا

يواصل تامر حسني تصوير فيلمه الجديد بحبك، الذي تشاركه بطولته هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، ومدحت تيخا، ويخوض تامر من خلاله تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى إلى جانب البطولة والتأليف، استعدادا لطرحه قريبًا في دور العرض السينمائية.

 

وقال حمدي الميرغني في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بمشاركتي مع تامر حسني في فيلم بحبك، وأظهر خلال أحداث العمل بدور بواب في إطار كوميدي، وتجمعه عدد من المشاهد مع أبطال العمل.

 

وتم الانتهاء من تصوير عدد من مشاهد فيلم بحبك بين القاهرة والإسكندرية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، وهو من إنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني وسكاي ليميت أحمد الدسوقي.

 

ويعرض لـ حمدي الميرغني حاليًا فيلم زومبي، من بطولته هو وعلي ربيع، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، محمد محمود، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، ومن تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

 

ويظهر علي ربيع خلال أحداث العمل بشخصية مطرب المهرجانات حمادة بطة، الذي يملك فرقة موسيقية، ويسعى لتحقيق النجاحات بها، والوصول إلى العديد من الأحلام مع شاعر الأغاني حمدي الميرغني، الذي يسافر معه بصحبة أعضاء الفرقة الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق ويدخلان مدينة مليئة بالزومبي، كما يظهر عمرو عبدالجليل كضيف شرف ويلعب دور تاجر سلاح.

 

 

تم نسخ الرابط