رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحلقة الأخيرة من الاختيار 3 .. تسريب قضية التخابر لخيرت الشاطر وأحمد سعد يغني واقفين أسود

صبري فواز
صبري فواز

عرضت بالأمس الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل الاختيار 3، من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، وصبري فواز، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

وشهدت الحلقة عرض العديد من الأحداث الهامة في فترة حكم الجماعة الإرهابية لمصر وذلك في شكل وثائقي، حيث فضحت العديد من مؤامرات الجماعة التي هددت أمن بلاد ونتج عنها قيام ثورة 30 يونيو التي انتهت بإلقاء وزير الدفاع في هذا الوقت عبدالفتاح السيسي لبيان يفيد بتعطيل العمل بالدستور وعزل الرئيس مرسي، كما تضمنت الحلقة العديد من التسريبات للجماعة أبرزها لخيرت الشاطر والسياسي الفلسطيني خالد مشعل حول قضية التخابر على مصر.

 

وقدم أحمد سعد أغنية واقفين أسود ضمن أحداث الحلقة، وهي  من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع ومكس وماستر نادر حمدي، وذلك بعد أن غنى سعد تتر الموسم الماضي من العمل في رمضان 2021.

 

ومسلسل الاختيار 3 من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد بدير، محمد رياض، جمال سليمان، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط