رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان ومصطفى شعبان نجوم خيبوا ظن الجمهور في رمضان 2022

محمد رمضان ـ مصطفى
محمد رمضان ـ مصطفى شعبان

خيب عدد من النجوم آمال جمهورهم في الموسم الرمضاني الأخير، بعد أن اعتادوا على تقديم أعمال تحقق نسب مشاهدات عالية في السنوات الأخيرة، حيث لم يحقق محمد رمضان ومصطفى شعبان النجاح المنتظر لأعمالهما، وتصدر الثنائي حسب استفتاء خبر أبيض قائمة أكثر النجوم الذين خيبوا ظن جمهورهم في الشهر الكريم، وخرجا من المنافسة الرمضانية مبكرا.

 

وقدم محمد رمضان هذا العام مسلسل المشوار الذي لم يحقق نفس نسب مشاهدات أعمال محمد رمضان المعهودة، كما واجه العديد من الانتقادات من الجمهور والمتخصصين لبطئ أحداثه في الكثير من الحلقات.

 

والمشوار من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كمال، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، ندى موسى، وأحمد مجدي، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد السعدي.

 

كذلك شارك مصطفى شعبان هذا العام بمسلسل دايما عامر، ولم يحقق النجاح المنتظر من شعبان مثلما حقق مسلسله ملوك الجدعنة مع عمرو سعد في رمضان 2021، فيما واجه دايما عامر أيضا عددا من الانتقادات من الجمهور والمتخصصين.

 

والعمل من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، طارق عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، سما إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، وأحمد الشامي، ومن تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمدعبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

تم نسخ الرابط