رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إعلان we لـ ياسمين عبدالعزيز وإعلان مستشفى 57357 لـ أحمد سعد الأفضل في رمضان 2022

اعلان We - اعلان
اعلان We - اعلان 57357

قدمت العديد من الإعلانات التليفزيونية في الموسم الرمضاني 2022، حيث يفضل المعلنين تقديم دعاية لهم في رمضان في ظل التفات العديد من الجمهور حول شاشات التلفاز لمشاهدة المسلسلات، ونالت العديد من إعلانات هذا العام إعجاب الجمهور.

 

وتفوق حسب استفتاء خبر أبيض إعلاني ياسمين عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز لشركة we وأحمد سعد والطفل محمد أسامة لمستشفى 57357 على بقية الإعلانات المعروضة، وكانت أبرزها لـ كريم عبدالعزيز لعقارات مدينتي وعمرو دياب بإعلان شركة فودافون.

 

وارتبط الجمهور بإعلان شركة we لياسمين عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز منذ الأيام الأولى في شهر رمضان ونجح في تصدر تريند اليوتيوب والسوشيال ميديا، وردد العديد من الجمهور كلمات الأغنية التي اتسمت بالبساطة وخفة الظل والارتباط بشهر رمضان.

 

كذلك لقى إعلان مستشفى 57357 لأحمد سعد والطفل محمد أسامة مطرب الغزالة رايقة تفاعلا واسعا من الجمهور، لاحتواء الكلمات على معاني إنسانية مرتبطة بالأطفال مرضى السرطان وأهمية الوقوف بجانبهم لتخطى أزماتهم الصحية، وقدما أغنية صاحبي يا جدع وهي من تأليف منة عدلي القيعي، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع فهد الشلبي.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط