رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنيدي ودنيا سمير غانم وأحمد عز ورامز جلال وتامر حسني .. من تفتقده في أفلام موسم عيد الفطر 2022؟

رامز جلال - أحمد
رامز جلال - أحمد عز - دنيا سمير غانم - محمد هنيدي - تامر حسن

ساعات تفصلنا عن بدء موسم عيد الفطر السينمائى والذى يشهد طرح عدد من الأفلام الجديدة، وسط منافسة قوية بين مجموعة من كبار الفنانين أبرزهم : أحمد حلمي وأحمد السقا وعلي ربيع وهيفاء وهبي.

 

ويشهد هذا الموسم غياب عدد من الفنانين، أبرزهم محمد هنيدي ودنيا سمير غانم وأحمد عز وتامر حسني.

 

حيث يعد فيلم الإنس والنمس آخر أعمال محمد هنيدي، والذي عرض العام الماضي، وشاركه بطولته كل من: منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، عارفة عبد الرسول، من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

 

بينما قدم أحمد عز مؤخرا، فيلم الجريمة الذي عرض في يناير 2022، بطولة منة شلبي، رياض الخولي، محمد جمعة، نادرين فرج، سيد رجب، نبيل عيسي، والعديد من ضيوف الشرف، منهم محمد الشرنوبي وميرنا نور الدين، والفيلم سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج شريف عرفة.

 

وغابت دنيا سمير غانم عن المنافسة هذا العام، حيث كان من المقرر مشاركتها بفيلم تسليم أهالي، لكن حتى الآن لم يتم طرح أية برومو للعمل، الذى يشارك في بطولته هشام ماجد، بيومي فؤاد، عمرو وهبة، دلال عبد العزيز، تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الخلفاوي.

 

ولن يشارك تامر حسني في منافسة موسم عيد الفطر، حيث كانت آخر أعماله فيلم مش أنا الذي طُرح عام 2021 في السينمات، وحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، وشارك فيه حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني،من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

 

أما رامز جلال فيغيب هو الأخر عن موسم عيد الفطر، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم أحمد نوتردام الذي قدمه عام 2021، وتعاون فيه مع غادة عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، وحمدي الميرغني.

 

 

تم نسخ الرابط