رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام الصغيرة : أتمنى تقديم جزء ثاني من مسلسل مين قال ودور إلهام شاهين في بطلوع الروح الأفضل في مشوارها

إلهام الصغيرة - إلهام
إلهام الصغيرة - إلهام شاهين

شاركت إلهام صفي الدين ابنة شقيقة إلهام شاهين، في الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل مين قال، من بطولة جمال سليمان، أحمد داش، نادين، جمال عبدالناصر، هنا داود، ديانا هشام، أميرة أديب، والعديد من الوجوه الجديدة، ومن تأليف مريم نعوم، فكرة وسيناريو مجدي أمين، وإخراج نادين خان.

 

وتحدثت إلهام عن نجاح العمل وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة جدًا بردود الأفعال حول مسلسل مين قال، والشخصية كانت بلوجر فقط في البداية، قبل أن يتم تطويرها وأصبحت زينة البنت التي تعاني من مشاكل نفسية وتغير من أمها، وهي شخصية بعيدة عني في الحقيقة تمامًا، لأنها ليست واثقة في ذاتها على عكسي، وهو ما جعلني أتخوف من تقديمها.

 

وتابعت : زينة أخرجت ما بداخلها من مشاعر بصعوبة، وقابلت شخصيات مشابهة لها في الحياة، وهناك الكثير من البلوجرز لا يكشفون أسرار حياتهم الحقيقية أمام متابعيهم على السوشيال ميديا، وأضافت : كواليس تصوير العمل كانت رائعة وبيننا تناغم كبير ساعد على وصول رسالة العمل إلى الجمهور، وأتمنى تقديم جزء ثاني منه.

 

وعن مشاركة خالتها إلهام شاهين في مسلسل بطلوع الروح، قالت : سعيدة جدًا بمشاركتها في هذا العمل وأعتبره الدور الأفضل له في مشوارها الفني الطويل في رأيي، وأتواصل معها باستمرار عند مشاهدة مشاهدها، وأبهرني مشهد طلبها الزواج من أحمد السعدني.

 

وأضافت : إلهام وصلت إلى مرحلة في مشوارها الفني تحتم عليها أن تختار أدوار مختلفة عن ما قدمته طوال السنوات الماضية، وهو ما تحقق في دور أم جهاد، وأتمنى تقديم دور مشابه له في المستقبل عند وصولي إلى مرحلة النضج والنجومية الكبيرة التي تتمتع بها.

 

 

تم نسخ الرابط