رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مين قال وجزيرة غمام مسلسلات احترمت عقل المشاهد في رمضان 2022

مين قال - جزيرة غمام
مين قال - جزيرة غمام

شهد موسم رمضان 2022 مباراة تمثيلية قوية بين الأعمال التي نافست في السباق الرمضاني هذا العام.

 

وفي استفتاء خبر أبيض عن أفضل المسلسلات التي عُرضت هذا العام، تصدر مسلسلي جزيرة غمام ومين قال، قائمة هذه الأعمال، وأجمع كل من شارك في الاستفتاء على أنها احترمت عقل المشاهدين، كما أن عناصرها الفنية كانت متكاملة، من قصة وسيناريو وحوار وإخراج وكذلك اختيار الأبطال المشاركين فيها.

 

حيث حرصت تلك الأعمال على مناقشة قضايا تهم الشارع، سواء مسلسل مين قال الذي عرض قضايا تهم الأسرة والشباب في مرحلة التعليم، ومسلسل جزيرة غمام الذى ضم العديد من الاسقاطات، كما أن أحداثه دارت في فترة صعبة من تاريخ مصر لا يعرف عنها الكثير شئ.

 

وجزيرة غمام بطولة عدد كبير من النجوم، منهم : طارق لطفي، مي عز الدين، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد أمين، ورياض الخولى، ومحمد جمعة، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.

 

أما مسلسل مين قال فهو بطولة جمال سليمان، نادين، جمال عبدالناصر، أحمد داش، إلهام صفي الدين، ديانا هشام، أميرة أديب، إيفا، والعمل من تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، فكرة وسيناريو مجدي أمين وإخراج نادين خان.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط