رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور النبوي يخطف لقب أفضل وجه صاعد في دراما رمضان 2022

نور خالد النبوي
نور خالد النبوي

شارك في دراما رمضان 2022 العديد من الوجوه الشابة، الذين استطاعوا إثبات موهتبهم، ونجحوا في الاختبار الصعب، خاصة أن معظمهم شارك أمام نجوم كبار، ورغم ذلك كان لهم حضور مميز.

 

ونجح نور النبوي في تصدر استفتاء خبر أبيض، عن فئة أفضل وجه صاعد في دراما رمضان، وذلك بعدما فاجأ جمهور مسلسل راجعين يا هوى بأنه لم يعتمد على كونه نجل بطل العمل  وأن مشاركته في المسلسل جاءت بناء على موهبته والتي ظهرت في العديد من المشاهد خاصة التي جمعته بوالده.

 

وقدم نور خلال الأحداث شخصية طارق أبو الهنا، ابن شقيق خالد النبوي، وجمعت بينهما العديد من المشاهد القوية.

 

مسلسل راجعين يا هوى من بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، ونور خالد النبوي، وعدد آخر من النجوم، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وقصة أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضي.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط