رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عز الدين وأسماء أبو اليزيد تحصدان لقب أفضل ممثلة دور ثاني في رمضان 2022

مي عز الدين - أسماء
مي عز الدين - أسماء أبو اليزيد

لفتت أكثر من نجمة الأنظار في دراما رمضان 2022، من خلال تقديم الدور الثاني، وكان لهن حضور مميز، كما نالت أكثر من نجمة هذا العام إشادات كثيرة، وتصدرن التريند في أكثر من حلقة.

 

وتصدرت مي عز الدين وأسماء أبو اليزيد استفتاء خبر أبيض، عن فئة أفضل ممثلة دور ثاني في دراما رمضان 2022، والتي ضمت كل من هالة صدقي عن دورها في مسلسل فاتن أمل حربي، ومي كساب عن دورها في مسلسل أحلام سعيدة، ودنيا سامي عن دورها في مسلسل في بيتنا روبوت 2.

 

ولفتت مي عز الدين الأنظار لها هذا العام من خلال تقديمها شخصية الفتاة الغجرية، في مسلسل جزيرة غمام، وأضفت مي على الدور طابع خاص بسبب شخصيتها التي فرضتها على الدور، كما تألقت أسماء أبو اليزيد في تقديم شخصية لقا، التي ظهرت بها ضمن أحداث مسلسل توبة، كما استطاعت أن تكسب تعاطف المشاهدين بمشهد قتلها الذي تصدر تريند السوشيال ميديا.

 

مسلسل جزيرة غمام من بطولة عدد كبير من النجوم، منهم : طارق لطفي، مي عز الدين، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد أمين، ورياض الخولى، ومحمد جمعة، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي.

 

أما مسلسل توبة فهو بطولة عمرو سعد، دياب، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، صبا مبارك، محمد لطفي، مروة الأزلي، حسن أبو الروس، رحاب الجمل، مصطفى أبو سريع، عارفة عبدالرسول، ومن تأليف ورشة ملوك وإخراج احمد صالح.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط