رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مربوحة تستعين بـ يسرا ونيللي كريم وأوس أوس ينتحل شخصية دي كابريو في حلقة اليوم من مسلسل الكبير

نيللي كريم - يسرا
نيللي كريم - يسرا - رحمة أحمد - أوس أوس

يواصل أحمد مكي في الموسم السادس من مسلسل الكبير أوي، تحقيق ردود أفعال إيجابية كبيرة من جمهوره ومتابعي المسلسل على السوشيال ميديا، فيما يحافظ علي صدارته للتريند من أول رمضان حتى اليوم مع بدء أحداث ومشاهد مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي.

 

وشهدت حلقة اليوم من مسلسل الكبير أوي حديث مربوحة مع يسرا علي الهاتف بشكل كوميدي بينما استعانت بإسم مسلسل أحلام سعيدة وكذلك شخصية نيللي كريم في مسلسل فاتن أمل حربي، كما ظهر أوس أوس كضيف شرف ضمن أحداث الحلقة منتحلا شخصية ليوناردو ديكابريو.

 

الكبير أوي 6 من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، مع الاستعانة بضيف شرف مختلف في كل حلقتين من حلقات الجزء السادس، منهم ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، والعمل من تأليف مصطفى صقر  أما الإخراج فهو لـ أحمد الجندي.

 

وغاب أحمد مكي عن الكوميديا منذ 7 سنوات، بعد أن قدم الجزء الخامس من مسلسل الكبير أوي 5، والذي لم يحقق النجاح المتوقع له، وهو ما أرجعه البعض وقتها للسيناريو الضعيف وعدم مشاركة دنيا سمير غانم في العمل، إلا أن مكي قرر كسر فترة غيابه العام الماضي بالمشاركة في بطولة الاختيار 2، مع كريم عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط