رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبي ونيللي كريم ويسرا تحصدن لقب أفضل ممثلة في دراما رمضان 2022

مي عز الدين - يسرا
مي عز الدين - يسرا - منة شلبي

شاركت أكثر من نجمة في دراما رمضان 2022، بأعمال من بطولتهن، ونجحن في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة، واقتصر السباق على عدد قليل من النجمات اللاتي حرصن على تغيير جلدهن بأدوار وشخصيات جديدة وغير معتادة، ولم يسبق لهن تقديمها من قبل.

 

وتصدرت كل من منة شلبي ونيللي كريم ويسرا استفتاء خبر أبيض، عن قائمة أفضل ممثلة في دراما رمضان، حيث غيرت يسرا جلدها هذا العام وقدمت اللون الكوميدي في مسلسل أحلام سعيدة، كما واصلت نيللي كريم مناقشة قضايا المرأة في مسلسل فاتن أمل حربي، وتصدرت التريند أكثر من مرة، هذا بجانب التألق الكبير لـ منة شلبي في مسلسل بطلوع الروح، وتفوقها على نفسها في العمل الذي ضم عدد كبير من النجوم العرب.

 

مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا، مي كساب، غادة عادل، شيماء سيف، هشام إسماعيل، عماد رشاد، نبيل نور الدين، وهشام عاشور، والعمل من تأليف هالة خليل، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل.

 

أما مسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، جلال العشري، دياموند بو عبود، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

ومسلسل فاتن أمل حربي فهو بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، خالد سرحات، محمد الشرنوبي، وفادية عبدالغني، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط