رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال ومحمد فراج والسعدني ونيللي كريم أبطال أفضل مشاهد رمضان 2022

أفضل مشاهد دراما
أفضل مشاهد دراما رمضان

تأثر الجمهور هذا العام في الموسم الرمضاني بالعديد من المشاهد لأبطال الأعمال الفنية التي خاضت منافسات الشهر الكريم، ونجحت هذه المشاهد في تصدر تريند السوشيال ميديا وقت عرضها ونال أصحابها الإشادات الواسعة من الجمهور والنقاد والمتخصصين.

 

وفي استفتاء خبر أبيض عن أفضل مشهد في دراما رمضان هذا العام، وقع الاختيار على مشهد ياسر جلال الذي جمعه بـ خالد الصاوي، والذي تضمن رد الرئيس السيسي على خيرت الشاطر بعد تهديد القيادي الإخواني له بالجماعات المسلحة التابعة للإخوان ونزولها الشارع للتصدي للمتظاهرين.  

 

وكذلك المشهد الشهير لـ أحمد السعدني ومنة شلبي والذي تضمن إخبارها بمقتل زوجها في مسلسل بطلوع الروح، ومشهد اعتراض نيللي كريم على القضاة في المحكمة بسبب قانون الأحوال الشخصية بمسلسل فاتن أمل حربي، ومشهد حرق محمد فراج في مسلسل العائدون، على العديد من المشاهد التي تصدرت التريند هذا العام.

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

تم نسخ الرابط