رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاجر السراج : مشهد مواجهتي لـ أحمد السعدني كان الأصعب والهجوم على مسلسل بطلوع الروح مالوش أساس

هاجر السراج - أحمد
هاجر السراج - أحمد السعدني

خطفت هاجر السراج الأنظار بعد ظهورها في مسلسل بطلوع الروح، والذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، حيث لعبت شخصية أم أسامة، زوجة أحمد السعدني.

 

وتحدثت هاجر السراج في تصريح لـ خبر أبيض عن تفاصيل مشاركتها في العمل، قائلة : رُشحت للعمل من قبل مودي شاهين الكاستنج دايركتور، وأجريت الكاستنج الخاص بالشخصية ولم أكن أعرف حينها أن العمل من إخراج كاملة أبو ذكري، ثم بعدها عرفت وعلمت أنها وافقت على مشاركتي في العمل وبدأت التصوير.

 

وكشفت كواليس استعدادها للشخصية، قائلة : شاهدت مجموعة من الأعمال السورية للتدريب على اللهجة، وشاهدت مجموعة من الأفلام الوثائقية التي لها علاقة بالفتيات الصغار اللاتي تنضم إلى داعش، حتى أعرف أكثر عن طبيعة الحياة التي يعيشونها.

 

وتابعت: الكواليس كانت رائعة والجميع كان يدعمني ولم يعاملوني على أني ممثلة صغيرة، واستمتعت بالعمل مع منة شلبي وأحمد السعدني والمخرجة كاملة أبو ذكري، مضيفة : اتبسطت أن دور لينا متشاف وواخد مساحته.

 

أما عن مشهد مواجهتها لأحمد السعدني بعد معرفتها برغبته فى الزواج من منة شلبي، فقالت : المشهد كان صعب وحضرت له كثيرا، وأجرينا بروفة له في مصر، قبل السفر والتصوير في لبنان.

 

وأشارت إلى أنها لا تهتم بالانتقادات التي طالت العمل، قائلة : لم أهتم أو أركز بقراءة الانتقادات وهناك بعض الشخصيات تحكم على العمل من البوستر والبرومو دون مشاهدة العمل نفسه، كما أنني أهتم بما أقدمه والتركيز في الشخصية حتى لا يحدث لي تشتت، وفي النهاية لن يستطيع أحد إرضاء الجميع.

 

 

تم نسخ الرابط