رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علاء مرسي : أنا من أعظم الممثلين في الوطن العربي ومحمد سعد نجم جيلى

علاء مرسي - محمد
علاء مرسي - محمد سعد

حل علاء مرسي، الليلة، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها العرافة، المذاع على قناة المحور، وتحدث عن تصريحه السابق بأنه أعظم ممثل في مصر والوطن العربي، وعن خلافاته الدائمة مع خدمة عملاء البنوك.

 

وقال مرسي : يُقال عني إني مغرور، ولكني أعلم قدر موهبتي، وأنا من أعظم الممثلين في مصر والوطن العربي، ولا أحد يعلم قدر موهبتي غيري، لأن كل شخص يعلم قدره وما إن كان صادقًا أو كاذبًا وأؤمن بأني أحد عظماء المهنة، ولكني جاهل إداريًا ولا أعرف كيفية إدارة هذه الموهبة بشكل جيد.

 

وتابع : أرى أن محمد سعد أكثر نجوم جيلي موهبة، فهو يمتلك مقومات لا يمتلكها غيره، كما أن أحمد آدم من كبار الموهوبين، أما نجم الشباك الأوحد هو كريم عبدالعزيز، وتقييمي ليس لنفسي بل رأي جمهور ونقاد، وهناك من لا يحبني بالتأكيد فلا أحد عليه إجماع.

 

وعن مواقفه مع خدمة عملاء البنوك قال : جميعهم يتجنبون التعامل معي، ومن أتحدث معه من خدمة عملاء البنوك أو الاتصالات ويعلم من أنا يحدثنى عن عروض خاصة، لأن كان لي خلاف قوي في أحد البنوك، وانتظرت ورقة تخليص قرض سيارة لمدة 3 شهور، ومن يومها والكل يتجنب التعامل معي، وهذه المكالمة المسجلة أشهر من كل أعمالي، وكنت متجاوز فيها.

 

 

تم نسخ الرابط