رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد محي : ألبوم صورة ودمعة كانت معظم أغانيه تجارب خاصة وقصص حب فاشلة

محمد محيي
محمد محيي

حل الليلة محمد محي ضيفًا على الإعلامية ياسمين عز في برنامجها كلام الناس المذاع على قناة mbc مصر، وتحدث عن سبب غيابه السنوات الماضية وعن كواليس ألبوم صورة ودمعة.

 

وقال محمد محي : غيابي بسبب طبيعة العمل في المجال الفني وكونه يتطلب أموالًا طائلة، ولم يعد الإنتاج كما سبق في الثمانينيات والتسعينيات، وحقوق الملكية لم تعد موجودة وسرقة الأغاني أصبحت بشكل مبالغ فيه، ورغم أن سرقة شريط الكاسيت سابقًا كانت موجودة ولكن ليس كالفترة الحالية.

 

وتابع : لست مقيمًا في القاهرة وأحب جنوب سيناء والبحر الأحمر بصفة خاصة، وأجد راحتي هناك، ودائمًا أتجاوز المشكلات الفنية، فمن الممكن أن تضيع مني أغنية أحبها ويأخذها مطرب آخر، والناس تحب وتنهي قصص الحب على أغانيّ، وهذا يسعدني.

 

وأضاف : ألبوم صورة ودمعة كان به أغاني خاصة بي شخصيًا وكانت فترة مؤثرة في حياتي، حيث كنت أعاني من قصة حب قوية ومتأثر بشدة، وشعرت وقتها أن حبيبتي تخلت عني وأصابني هذا بحزن شديد فكان إحساسي بالأغاني قوي، وأعطتني هذه القصة إحساس فوق إحساسي، وأيمن بهجت قمر استطاع ترجمة أوجاعي.

 

وأنهى حديثه قائلًا : لا أخجل من قول ذلك لأن أي شخص له ذكريات جميلة ومؤلمة، ومثلما عبرت عني الأغاني عبرت عن مشاعر الكثير من المستمعين وتلاقى إحساسهم معي.

 

 

تم نسخ الرابط