رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بطلوع الروح والمشوار ودايما عامر ودنيا تانية ورانيا وسكينة وانحراف .. مسلسلات يستمر تصويرها حتى آخر رمضان

بطلوع الروح - المشوار
بطلوع الروح - المشوار - دايما عامر - دنيا تانية - رانيا وسكي

أعلن صُناع العديد من الأعمال الدرامية المشاركة فى سباق رمضان 2022 الانتهاء من تصويرها، في حين يسابق صناع بقية الأعمال الزمن للانتهاء من التصوير في الأيام القليلة المتبقية من شهر رمضان.

 

ويأتي مسلسل المشوار على رأس الأعمال التي لم ينتهى تصوير مشاهدها بسبب تعطل التصوير لأكثر من مرة في الفترة الماضية، والعمل من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، ومن تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد السعدي.

 

كما يواصل صناع مسلسل بطلوع الروح تصوير المشاهد المتبقية في لبنان، حيث عرض العمل في النصف الثاني من رمضان، ومن بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، محمد حاتم، أحمد السعدني، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

ويستمر صناع مسلسل دايما عامر في تصوير المشاهد المتبقية من العمل والذي تم تصويره بين القاهرة والغردقة والأقصر وأسوان، وهو من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمدعبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري. 

 

أيضا يتواصل تصوير مسلسل دنيا تانية، والذي أثار جدلا عند عرض حلقته الأولى، والعمل من بطولة ليلى علوي، مي سليم، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

 

وتواصل مي عمر  تصوير مشاهد مسلسل رانيا وسكينة الذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما الرمضانية، والعمل من بطولة روبي، أحمد خالد صالح، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أمير شوقي.

 

في حين تقترب حنان مطاوع من الانتهاء من تصوير مسلسلها وجوه الذي ينقسم إلى حكايتين الأولى تحمل اسم وش تالت، بينما تحمل الثانية اسم ميتافيرس، والعمل يعد أولى تجارب مطاوع في البطولة الدرامية.

 

كذلك تواصل روجينا تصوير مسلسلها انحراف، البطولة المطلقة الثانية لها في الدراما بعد أن شاركت في العام الماضي بمسلسل بنت السلطان.

 

 ومسلسل انحراف من بطولة سميحة أيوب، لوسي، تأليف مصطفى شهيب، منتج فني أحمد عبدالعزيز، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط