رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى شعبان : غضبت من تصريحات منى زكي عن فيلم أحلام عمرنا ولا أمانع وضع اسمي بعد اسمها

مصطفي شعبان - مني
مصطفي شعبان - مني زكي

كشف مصطفى شعبان عن رأيه في المقارانات التي تدور بينه وبين عمرو سعد وذلك خلال الجزء الثاني من لقائه مع الإعلامية أسما ابراهيم ببرنامجها حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس، كما تحدث عن تفاصيل الخلاف بينه وبين منى زكي.

 

وقال مصطفى شعبان : حزنت بشدة عندما سمعت تصريحات منى زكي بأن أسوأ أعمالها كان فيلم أحلام عمرنا وكانت بطولتها أمامي، ولكني لم أعاتبها، ولا أختلف معها في أي شيء إلا فنيًا وهي صديقتي ونجمة جيلي في العالم العربي ولا أنكر ذلك، وعلاقتي بها جيدة وأنا أحب هذا الفيلم وتوترت علاقتي بها بسبب موضوع قديم، والفيلم كان عام 2005، ولم نلتقِ منذ هذا اليوم سوى بالصدفة ونرحب ببعضنا وكل احترامي لها.

 

وتابع : بالتأكيد ما جعلها تقول ذلك هو أمر مهني ولكن ليس بيني وبينها أي صدام شخصي ولم يصلني أنها تحدثت عني بشكل سيء، ولكن تحدثت عن تجربة الفيلم، وهذا وارد وكنا جيل يبدأ وطبيعي تكون هناك أخطاء، وكنت نحتاج لشخص فاهم يوجهنا ولا يترك الخلاف يكبر.

 

وأضاف : لو عرض علي أن أشاركها عمل جديد سأوافق طبعًا، وهي كانت تشارك في ترانيم ابليس، وعن ترتيب الأسماء فهي طلبت أن يكتب اسمها الأول في أحلام عمرنا، ولو طلبت ذلك في عمل جديد فلن أرفض ذلك مع منى زكي.

 

أما عن خلافاته مع أحمد السقا فقال : بدأت الأزمة بيننا خلال فيلم مافيا، بسبب تدخلات بعض الإعلاميين الذين حاولوا الإيقاع بيننا، واستكمل : لم أندم طوال حياتي على فيلم أو عمل قدمته، حتى الانتقادات التي وجهت لمسلسل ملوك الجدعنة فأرى أنه كان هناك تسرع في الحكم على العمل، فيما أتمنى تقديم عمل يجمعني بكل بطلات مسلسل عائلة الحاج متولي.

 

كما أشار شعبان إلى أن عدم زواجه حتى الآن وذلك لأن الأمر بداية ونهاية هو نصيب، مضيفًا أنه ارتبط بفتاه عام 2006 لكنه انفصل عنها بسبب بعض الخلافات بينهما.

 

 

تم نسخ الرابط