رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سلمى رشيد : زوجي أهداني مايك ذهب مرصع بالألماظ وأخاف على ابني بشكل مرضي

سلمى رشيد
سلمى رشيد

حلت المغربية سلمى رشيد، أمس، ضيفةً على الإعلامية ياسمين عز، في برنامج كلام الناس، المذاع على قناة mbc  مصر، وتحدثت عن حياتها الشخصية وأشهر الهدايا التي أتتها.

 

وقالت سلمى : ليست لدي الكثير من الصداقات داخل الوسط الفني بل معارف فقط، وبيننا محبة واحترام، أيضًا ليس لدي أي خلافات مع أحد، وحين أغضب أحاول ألا أتعامل مع أي شخص حتى لا أخطئ في الكلام.

 

وتابعت : أستمع كثيرًا إلى أغنيات ناجحة لزملاء وأبارك لهم وأهنئهم، ولكني لا أجد مقابل لذلك عند نجاحي، فأندم وأقرر ألا أبادر مرة أخرى، ولكني سرعان ما أجد نفسي أفرح بنجاح غيري وأبارك مرة أخرى.

 

وأضافت : انتقد البعض صورة نشرتها، حين وضعت قشرة ذهب على وجهي وكتبت الذهب للذهب يا ذهب، وهذا ليس عيبًا فكل النساء تحب الذهب، وزوجي أهداني مايك ذهب ومرصع بالألماظ وانتقدوني أيضًا وانتقدوا أني نشرت هذه الهدية ولكنها كانت مميزة لدي لأني سأغني به للجمهور وهدية من حبيبي فكنت سعيدة جداً به.

 

وعن زوجها قالت : علاقتي به بدأت بقصة حب من أول نظرة، ولكني حاولت ألا يظهر على ذلك ولم يكن يعرف أني مطربة، وهذا شجعني لأحبه أكثر وأخبر صديقتي بأنه يحبني وطلب رقم هاتفي فأعطته حسابي على فيسبوك وظهرت له صفحة غير رسمية وقال شايفة نفسها عشان 1000 متابع، فأعطته صديقتي الصفحة الرسمية عليها ملايين.

 

وأنهت قائلةً : شعرت براحة كبيرة معه وطلبت منها تعطيه رقمي، وهنا بدأت حكايتنا وبعد 6 أشهر تزوجنا وأنجبت أبني، وأخاف عليه خوف مرضي، وعانيت من اكتئاب ما بعد الولادة.

 

 

تم نسخ الرابط