رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري تعيش قصة حب مع أحمد عز خلال أحداث فيلم صقر المحروسة

عز ـ ياسمين صبري
عز ـ ياسمين صبري

يستعد أحمد عز لتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم صقر المحروسة، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء الديب، وتشاركه بطولته ياسمين صبري.

 

وعلم خبر أبيض أن هناك قصة حب أسطورية ستجمع بين أحمد عز وياسمين صبري خلال أحداث الفيلم، حيث يجسد عز  في العمل شخصية فارس من العصر الإسلامي.

 

ومن ناحية أخرى، قدم أحمد عز في الموسم الرمضاني الحالي، شخصية ضابط المخابرات مروان العدوي، خلال أحداث مسلسل الاختيار 3، الذي ضم كل من أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وياسر جلال، وخالد الصاوي، وصبري فواز، وآخرين، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

ويعد فيلم الديزل، آخر أعمال ياسمين صبري في السينما، والذي عرض في دور العرض السينمائي عام 2018، وهو بطولة محمد رمضان، فتحي عبدالوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، بدرية طلبة، من تأليف محمود حمدان وأمين جمال، وإخراج كريم السبكي.

 

وغابت ياسمين صبري عن الموسم الرمضاني الحالي، حيث كانت تحضر لمسلسل بعنوان دنيا، من تأليف محمد عبدالمعطي، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيله للعام القادم، وبذلك يكون مسلسل فرصة ثانية هو آخر أعمالها الدرامية الذي قدمته عام 2020. كما تحضر لمسلسل جديد بعنوان الشادر إخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط