رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة وأبطال العائدون ينتهون من تصوير آخر مشاهد المسلسل

أمير كرارة
أمير كرارة

أعلنت شركة Media Hub سعدي جوهر عن الانتهاء من تصوير مسلسل العائدون، الذي يشارك حاليًا في سباق دراما رمضان 2022، وذلك من خلال بوست عبر حساب الشركة الرسمي على فيسبوك.

 

وكتبت صفحة الشركة قائلةً : تتوجه الشركة بالشكر للمخرج أحمد نادر جلال والمؤلف باهر دويدار وطاقم عمل المسلسل على صناعة هذا العمل المتميز، وأيضًا نجوم وأبطال العمل أمير كرارة، أمينة خليل، أحمد الأحمد، محمود عبدالمغني بجانب النجوم المصريين والعرب، وضيوف الشرف الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، والنجوم هاني رمزي، محمد فراج، محمد ممدوح الذين اجتمعوا لتقديم مسلسل العائدون بكل جهد وحماس.

 

مسلسل العائدون من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، ميدو عادل، كما يشارك خلاله العديد من ضيوف الشرف، منهم هاني رمزي، محمد فراج، ومحمد ممدوح، وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وسبق وقال كرارة في تصريح سابق لـ خبر أبيض : سعيد جدًا برد الفعل حول مسلسل العائدون، خاصة أنه يكشف العديد من مخططات الجماعات الإرهابية التي كانت تسعى لخراب مصر، والحلقات القادمة تحمل العديد من المفاجآت للجمهور، وأعتقد أن مسلسل العائدون سيترك آثرا كبيرا في كل بيت مصري لأنه يعمل على تنمية الروح الوطنية عند عدد كبير من الشباب.

 

تم نسخ الرابط