رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى شعبان : بنفكر نعمل جزء تانى من عائلة الحاج متولي وعدم زواجى قسمة ونصيب

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

حل مصطفى شعبان، الليلة، ضيفًا على أسما إبراهيم، ببرنامجها حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس، وتحدث عن سبب عدم زواجه حتى الآن، وحقيقة خلافه مع أحمد السقا.

 

وقال شعبان : عدم زواجي حتى الآن قسمة ونصيب، ولكني لست ضد الفكرة، والأمر له جوانب جيدة وأخرى سيئة، ولكني لا أبحث عن الزواج حاليًا، وخرجت إشاعات عن ارتباطي أكثر من مرة بفنانات عملت معهن ومن يردد تلك الإشاعة ينشر مشهد من عمل فني وكأنه حقيقة، ولا أهتم بالأمر.

 

وتابع : عام 2006 كانت لي تجربة خطوبة واحدة، وكنا صغار ولم نتفاهم والعند كان سبب الانفصال، وكانت إنسانة ممتازة ومازلنا أصدقاء حتى الآن.

 

وعن خلافه مع أحمد السقا بسبب فيلم ترانيم إبليس قال: اشتغلنا على الفيلم كثيرًا ولكنه تعطل وانشغلت أنا والسقا بأعمال أخرى، ولكن المشروع مازال قائم ولا توجد أي خلافات بيننا، وربما من أيام فيلم مافيا كانت بيننا بعض الحساسية بسبب الأخبار المغلوطة التي كانت تُكتب عنا، ولكننا اكتشفنا هذا الأمر وأصبحنا أصدقاء وبمجرد عرض مشروع ترانيم إبليس تحمسنا جدًا للعمل مرة أخرى مع بعض.

 

وأنهى مصطفى شعبان قائلًا : كل نجمات مسلسل عائلة الحاج متولي مازلن صديقاتي وغادة عبدالرازق أقرب صديقاتي، ومن يعرفها فهو كسبان، وماجدة زكي أختي الكبيرة ومازلنا على تواصل، ورانيا يوسف صديقتي الجميلة وأتمنى لو نجتمع مرة أخرى في عمل جديد، وهناك تفكير في عمل جزء ثاني من مسلسل الحاج متولي.

 

 

تم نسخ الرابط