رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادية الجندي : لم أهتم بجمالي في أي عمل قدمته وأنا الوحيدة التي نافست عادل إمام على شباك التذاكر

نادية الجندي - عادل
نادية الجندي - عادل أمام

تحدثت نادية الجندي عن أعمالها وذلك في الجزء الثاني من لقائها مع الإعلامية ياسمين عز، ببرنامجها كلام الناس المذاع على قناة mbc مصر.

 

وقالت نادية الجندي : نجوى إبراهيم كانت زميلتي في المدرسة ومعي في نفس الصف، ولم نعمل معًا أبدًا، ولي صديقات كثيرات ولكن وقتي لا يسمح بلقائهن، وأؤدي الواجبات ولكن مقصرة في الاجتماعيات.

 

وتابعت : أقرب أفلامي لقلبي هو فيلم الضائعة وأصررت على أن تكون صورة الأفيش مشوهة، وعندما عرض عليّ حسن شاة القصة تحمست لها جدًا، وقررت أن أقدمه، وكان محمد مختار معترضًا وأخبرته أنه دور به تحدي بالنسبة لي ولو لم تنتجه سأعرضه على غيرك، فوافق على إنتاجه، وزرت مصحات إدمان وقابلت مدمنين، وعرفت تفاصيل الشخصية لأوصل رسالة لا للمخدرات.

 

وأضافت : حاولت كثيرًا مع الماكيير محمد عشوب الوصول لأسوأ شكل لي، وعندما خرجت للمخرج عاطف سالم صعق من شكلي ووافق عليه، وكان مختار مرعوب بسبب صورة الأفيش، وكان هذا هو الهدف أن أخبر الناس أن هذه الصورة التي يصل إليها المدمن.

 

وأنهت قائلةً : عمري ما عملت فيلم نايمة في السرير بماكياج مثلما أرى الكثيرات، ولكن الدور يحتم أن يكون الشكل طبيعي ومقنع، أما أفلام الجاسوسة، فكانت مرحلة هامة وكان لابد من خوضها ونجحت فيها بشكل كبير وأوصلت الحس الوطني، ولم يستطع أحد منافسة عادل إمام على شباك التذاكر غيري.

 

 

تم نسخ الرابط