رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحلقة العاشرة من بطلوع الروح .. أحمد السعدني يرغب في الزواج من منة شلبي وإلهام شاهين تعرض عليه الزواج

منه شلبي - أحمد السعدني
منه شلبي - أحمد السعدني - إلهام شاهين

عُرضت منذ قليل الحلقة العاشرة من مسلسل بطلوع الروح، على منصة شاهد، وخلال الحلقة وُضع أكرم الذي يجسد شخصيته محمد حاتم في سجن مع مجموعة من رجال داعش، الذين يخططون للهروب من الأكراد والعودة مرة أخرى للرقة بعد القبض عليهم.

 

وعاد الأمل مرة أخرى لروح، التي تلعب شخصيتها منة شلبي، حيث أعطتها إحدى السيدات في بيت الضيافة، هاتف حتى تتواصل مع هيلدا، التي أخبرتها بخطة هروبها من الرقة والعودة لأهلها، وهو الأمر الذي جعلها تطمئن نجلها سيف.

 

وبدأ عمر -أحمد السعدني- التجهيز لخطة الهجوم على الأماكن المجاورة للرقة، ولكن يبدو أن الأمر أصبح يزداد سوءً، فطوال اليوم تنهال القنابل على الرقة، فيما بدأ عمر يجهز للزواج من روح.

 

وفاجئت أم جهاد -إلهام شاهين ـ عمر برغبتها في الزواج منه، حيث عرضت عليه الأمر لأنها رأت فيه زوج صالح مثل زوجها السابق الشيخ نصار، الذي استشهد مؤخرا، ولكن عمر صُدم من حديثها ولم يوافق أو يرفض وتركها وذهب، لكنها قالت إنها ستحدثه مرة أخرى في الأمر بعد انتهاء شهور العدة الخاصة بها.

 

وعاد عمر إلى منزله، فرأت زوجته الورقة الخاصة بروح وعلمت برغبته في الزواج منها، فواجهته بالأمر ورد عليها أنها حب حياته منذ 15 عام، وفعل كل ذلك من أجل أن تكون قريبة منه ويتزوجها، واعترف لها بأنه من أرسل أكرم إلى تلك المهمة لأنه يعرف أنه لن يعود منها وبالتالي يستطيع الزواج منها.

 

 

تم نسخ الرابط