رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل وعد إبليس بطولة عمرو يوسف قريبًا على شاهد Vip

عمرو يوسف
عمرو يوسف

أعلنت منصة شاهد Vip عن عرضها مسلسل وعد إبليس لـ عمرو يوسف خلال الفترة المقبلة، بعد أن ينتهي الموسم الرمضاني الجاري، وهو عمل من نوعية أعمال الرعب التشويقي المثير.

 

وعد إبليس بطولة عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، فتحي عبدالوهاب، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، مريم الخشت، احمد الرافعي، ضيوف الشرف نيللي كريم ورزان مغربي، وهو من إخراج كولين توج.

 

وانتهى صناع العمل من تصويره في ديسمبر من العام الماضي ليدخل مرحلة المونتاج والمكساج حتى يصبح جاهزا للعرض، وتدور أحداثه في 6 حلقات فقط، وسبق وكشف بطله عمرو يوسف عن تفاصيله في تصريح خاص لـ خبر أبيض وقال : صورنا العمل في 75 يومًا، رغم أن المسلسل سوف يعرض في 6 حلقات فقط، وهذا بسبب دقة المخرج كولين تيج.

 

وأضاف : مسلسل وعد إبليس ينتمي لنوعية أعمال الرعب التشويقي، ونقدم من خلاله عالم السحر والشعودة لكن بشكل جديد، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم نيللي كريم، رزان مغربي، أحمد مجدي، مراد مكرم، مها أبوعوف، مريم الخشت، ومحمد إبراهيم يسري، ومن إخراج كولين تيج.

 

ويظهر عمرو خلال العمل بدور مدير مجموعة شركات تسويق عقاري ومتزوج من عائشة بن أحمد، ويتحالف مع الشيطان، وتدور الأحداث في إطار من الرعب والتشويق والإثارة، ويشارك كذلك في البطولة كل من فتحي عبدالوهاب، أحمد الرافعي، وخالد كمال.

 

 

تم نسخ الرابط