رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

 أبرزهم الهضبة وشيرين وتامر عاشور وأنغام وبهاء سلطان .. نجوم حفلات عيد الفطر

بهاء سلطان - أنغام
بهاء سلطان - أنغام - عمرو دياب - شيرين - تامر عاشور

يستعد عدد من المطربين لإحياء حفلات غنائية في عيد الفطر المبارك، وفى مقدمتهم عمرو دياب الذى تعاقد على حفلين في عيد الفطر المقبل، الأولى سوف يحييها في أبو ظبي يوم الثلاثاء الموافق 3 مايو 2022، ويقام الحفل على مسرح الاتحاد أرينا في أبو ظبي، أما الحفل الثاني فسيكون يوم 4 مايو المقبل في فندق جميرا الكويت.

 

وتحيي شيرين عبدالوهاب حفل عيد الفطر بالإمارات، وتحديدًا في مدينة أبو ظبي على مسرح الاتحاد أرينا، وذلك يوم 4 مايو، ويشاركها النجم الكبير كاظم الساهر.

 

وتشدو أنغام مع جمهورها في الكويت، يوم 12 مايو المقبل، على مسرح أرض المعارض، وذلك بمشاركة أكثر من 50 عازف، وتحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

 

ويقدم رامي جمال وبهاء سلطان وأحمد سعد حفلًا كبيرًا يوم الخميس الموافق 5 مايو، في الحديقة الصينية، حيث يبدأ الدخول في تمام الساعة الـ 3:30 عصرًا، ويبدأ الحفل في تمام الـ 7 مساءً.

 

ويطل بهاء سلطان أيضًا على جمهوره في دولة الكويت يوم 3 مايو المقبل، ويشاركه الحفل الطفل محمد أسامة، صاحب أغنية الغزالة رايقة.

 

ويحيي رامي صبري وتامر عاشور حفلًا غنائيًا يوم 6 مايو في الكويت، ويبدأ الحفل في تمام الثامنة مساء وينتهي في الثانية عشر صباحًا.

 

كذلك يحيي فريق مسار إجباري حفلًا غنائيًا في الإسكندرية يوم 6 مايو، ضمن حفلات عيد الفطر، وعلى مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي، يقدم عبدالباسط حمودة حفلًا يوم 3 مايو المقبل، ويبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

 

تم نسخ الرابط