رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا وأكرم حسني وانتصار وعايدة فهمي .. فنانين ظهروا في دور الأعمى في مسلسلات رمضان 2022

أنتصار - أكرم حسني
أنتصار - أكرم حسني - يسرا - عايدة فهمي

تواصل المسلسلات المنافسة في السباق الرمضاني الجاري، الذي اقترب من نهايته، وقدم أكثر من نجم في دراما هذا العام دور الأعمى سواء في بداية الأحداث أو خلالها.

 

حيث قدمت يسرا شخصية سيدة تصاب بالعمى في الحلقات الأولى من مسلسلها أحلام سعيدة، بعد تعرضها لحادث سير لتكمل باقي الأحداث دون حاسة البصر، والمسلسل من بطولة نخبة كبيرة من النجوم منهم غادة عادل، انتصار، مي كساب، شيماء سيف، وهشام إسماعيل، ومن تأليف هالة خليل ، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج جمال العدل.

 

أيضًا أصيب أكرم حسني بالعمى المؤقت في مسلسله مكتوب عليا، بعد ضرب عمرو عبدالجليل له خلال أحداث العمل قبل أن يرد إليه بصره في الحلقة التالية من العمل، وهو من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، أيتن عامر، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، هشام ماجد، وفردوس عبدالحميد، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

في حين بدأت انتصار أحداث مسلسل توبة بشخصية أم سيحة، التي تعاني من فقدان البصر، وهي سيدة شعبية ونجلها حسن أبو الروس، والعمل من بطولة عمرو سعد، دياب، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، انتصار، صبا مبارك، ومحمد لطفي، من تأليف ورشة ملوك، وإخراج أحمد صالح.

 

كما شاركت عايدة فهمي في مسلسل جزيرة غمام، بشخصية الخالة مليحة التي تعاني من العمى، والعمل من بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحى عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، ومحمد جمعة، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط