رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم فركش .. أبطال مسلسل فاتن أمل حربي ينتهون من التصوير وأخر مشهد يجمع كل الأبطال

نيللي كريم
نيللي كريم

حقق مسلسل فاتن أمل حربي نجاح كبير منذ بدء عرضه في سباق دراما رمضان الجاري، خاصة أن أحداثه تدور في قالب اجتماعي درامي مثير، ويتناول العديد من القضايا الهامة، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

وعلم خبر أبيض أن صناع مسلسل فاتن أمل حربي انتهوا من تصوير آخر مشاهد العمل، والذي جمع كل الأبطال، فيما تم تصويره بحارة العدل بالمنصورية، كما دخل العمل مراحله الأخيرة في الوقت الذي حددته الشركة المنتجة، وفقًا لخطة التصوير التي وضعها مخرج العمل، وجمع آخر مشهد تم تصويره كل النجوم المشاركين في البطولة.

 

وتدور أحداث المسلسل في قالب اجتماعي، وتجسد نيللي كريم خلال الأحداث شخصية موظفة بالشهر العقاري، متزوجة من شريف سلامة، ولديها منه طفلين، ويقدم شريف شخصية سيف، وهو مدير مصنع الملابس، كما تقدم هالة صدقي شخصية ميسون وهي صديقة نيللي وتعمل معها في الشهر العقاري

 

فاتن أمل حربي بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، خالد سرحات، محمد الشرنوبي، وفادية عبدالغني، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

الجدير بالذكر أن نيللي كريم تبدا بعد موسم رمضان الحالي التحضير لمسلسل جديد يجمعها مع يسرا، من المقرر عرضه على منصة شاهد، ومن إنتاج جمال العدل، وتم رصد ميزانية ضخمة لهذا المشروع.

 

 

تم نسخ الرابط