رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان ماضي : ارتديت الحجاب بعد إصابتي بكورونا ولن أعتزل الغناء وصفاء أبو السعود مثلي الأعلى

حنان ماضي - صفاء
حنان ماضي - صفاء أبو السعود

تحدثت حنان ماضي عن ارتدائها للحجاب وإمكانية خلعها له مرة أخرى وذلك خلال لقائها مع الأعلامية ياسمين عز، في برنامج كلام الناس، المذاع على قناة mbc مصر.

 

وقالت حنان ماضي : أصبت بفيروس كورونا الفترة الماضية، بعد إصابة ابنتي وشقيقتي والأمر كان صعب، وتحدث أحد الشيوخ عن الحجاب وسمعته بالصدفة، فشعرت أنها رسالة لي في هذا الوقت، وأعتبر أن الحجاب هو أجمل شيء حدث في حياتي.

 

وتابعت : ابنتي فوجئت بحجابي وسألتني هل سأعتزل الغناء؟، ولكني قلت لها أني لم أرتد شيء غير محتشم طوال حياتي والغناء ليس حرامًا، ولن أعود عن قراري أنا فعلت شيء لربنا وأريد أن أقترب منه، وهو ليس مقدمة للاعتزال، وجاءت لي بعد ارتدائي الحجاب أغنية مسلسل أبو العروسة وشعرت أن الله أرسلها لي.

 

وأضافت : أمي وأشقائي رحلوا وحكمة الله أن يكون هو فقط معي ويتولاني، علمت حكمة الله بعدما كبرت، وجدتي ربتني تربية دينية عن غير قصد لأنها متدينة بطبعها وكنت أنام بجوارها، وأراها تصلي الفجر في كبرها كنت أتأفف في صغري لأنها توقظني من الصوت ولكني أصبحت مثلها تمامًا، وأفعل كل ما كانت تفعله وأعلم أن ابنتي ستصبح مثلي.

 

وأنهت قائلةً : أحببت الغناء بسبب صفاء أبو السعود وكنت أعزف أغانيها على البيانو وأنا صغيرة حتى أغنيات مسرحياتها وطول عمري هي مثلي الأعلى.

 

 

تم نسخ الرابط