رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نوال الزغبي : أحب أغنية بنت الجيران وبيتقدملي عرسان كتير وبرفض لأنهم مش شبهي

نوال الزغبي
نوال الزغبي

تحدثت نوال الزغبي عن أغاني المهرجانات، وأقرب صديق لها وذلك خلال الجزءالثاني من لقاؤها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامجها كلام الناس المذاع على قناة mbc مصر.

 

وقالت الزغبي : أغاني المهرجانات بها أشياء تزعجني بشدة، وأشعر أنها ركيكة ولكن هناك أغاني لطيفة من الممكن أن أسمعها، وأنا لا أعرف أن أغني المهرجانات، ولكني أحب أغنية بنت الجيران، وهي الوحيدة التي أعرفها، ولا أعرف معنى كلمة قاطعين التي تغنى بالأغنية.

 

وتابعت : أرفض عمل ديو من أي فنان، وهذا لأن مين حبيبي أنا تركت بصمة، ومن الصعب أن أقدم أفضل منها، وهي في وقتها كانت مناسبة جداً، ولا أفكر في أي ديو مع أي مطرب غير وائل كافوري، وتحدثنا في الأمر ووجدنا أنه من الصعب أن نحقق نفس النجاح.

 

وأضافت : عرض علي فكرة تقديم برنامج، ولكني رفضت فكرة الفنانة المذيعة، وأنا لا أعرف أن أكون مذيعة ولا أستطيع إدارة حوار مع ضيف، ولدي صديق أتحدث معه كل ليلة، ولو لم يحدث أشعر أن شيء ناقص بحياتي، وهو صديق فقط ليس هناك أي علاقة عاطفية تجمعنا وهو الإعلامي فراس حليم نتحدث كل ليلة ساعتين وأسميه دبدوبي.

 

وأنهت قائلةً : يتقدم لي العديد من العرسان وأرفض لأني لم أقتنع بأي شخص منهم. ومنهم شخص مصري لم يكن مناسباً لي لا نشبه بعض، وغيره من بيروت وأمريكا.

 

 

تم نسخ الرابط