رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الاختيار والعائدون وكلبش وحرب كرموز .. ما أفضل دور ضابط جسده أمير كرارة على الشاشة ؟

أمير كرارة
أمير كرارة

شارك أمير كرارة هذا العام في السباق الرمضاني بمسلسل العائدون، وشاركه في البطولة أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، هاجر الشرنوبي، صبري عبدالمنعم، وميدو عادل، والعديد من ضيوف الشرف، أبرزهم هاني رمزي، محمد ممدوح، ومحمد فراج، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

ويجسد أمير في مسلسل العائدون دور عمر ضابط المخابرات المصرية، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يلعب بها كرارة دور الضابط، حيث ظهر من قبل بشخصية الضابط في مسلسل كلبش في رمضان 2017، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقتها، ليقرر صناعه تقديم موسمين منه في عامي 2018 و2019، ليستمر كرارة في تجسيد شخصية ضابط الشرطة لثلاثة أعوام متتالية في الدراما التليفزيونية.

 

وأعاد أمير تجسيد دور الضابط مرة أخرى في السينما من خلال فيلمه حرب كرموز في 2018، والذى يعد أول بطولاته المطلقة في السينما، وحقق نجاحا كبيرا وقتها في شباك الإيرادات، وشاركه في البطولة كل من غادة عبدالرازق، محمود حميدة، ومصطفى خاطر، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

كما حقق أمير نجاحًا لافتًا في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل الاختيار، حيث جسد دور ضابط الجيش الشهيد أحمد المنسي، والعمل من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، وشهد العمل مشاركة العديد من ضيوف الشرف أبرزهم إياد نصار، محمد إمام، كريم محمود عبدالعزيز، ومحمد رجب، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.  

 

 

تم نسخ الرابط