رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يوسف الشريف محمد إمام علي ربيع أحمد العوضي ويحيى الفخراني .. من تفتقده أكثر من نجوم رمضان 2021 ؟

أحمد العوضي - يوسف
أحمد العوضي - يوسف الشريف - يحيي الفخراني - محمد أمام - علي

غاب عدد من النجوم عن الساحة هذا العام في رمضان 2022، منهم من كان يحرص على التواجد بشكل دائم في المارثون الرمضاني، وهو الأمر الذي جعل جمهورهم يفتقدهم هذا العام.

 

ومن أبرز الفنانين الذين غابوا عن سباق رمضان الحالي، يحيى الفخراني، وذلك بعد تقديمه الموسم الماضي مسلسل نجيب زاهي زركش، الذي جمعه بكل من : أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، شيرين، رنا رئيس، نهى عابدين، تميم عبده، محمد ريحان، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

 

وقرر أيضًا يوسف الشريف الحصول على استراحة هذا العام، بعدما قدم رمضان الماضي 2021، مسلسل كوفيد 25، الذي تكون من 15 حلقة فقط، وشاركه بطولته إدوارد، أيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إيناس كامل، إسلام جمال، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ديانا هشام، راندا البحيري، صفاء الطوخي، عصام السقا، فكرة وسيناريو وحوار إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وقدم محمد إمام فى رمضان الماضي، مسلسل النمر، لكنه غاب عن سباق رمضان الحالي، بعدما كان يحضر لمسلسل جديد يحمل اسم تربو، لكن تحضيراته توقفت، وانشغل بتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم عمهم، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل.

 

كما حقق أحمد العوضي، نجاحًا كبيرًا في رمضان 2021، من خلال مسلسل اللي مالوش كبير، حتى أن الجمهور تعلق بشخصيته حتى الآن من خلال ترديد بعض لزماتها، مثل : على الله حكايتك.

 

وجاء غياب العوضى عن موسم 2022 بسبب اعتذاره عن عدد من الأعمال التي رشُح لها، حيث قرر العمل على مشروع سينمائي جديد يحمل اسم البلدوزر.

 

وغاب علي ربيع عن دراما رمضان هذا العام للمرة الأولى منذ 4 سنوات، بعدما قدم مسلسلات من بطولته على مدار السنوات الماضية، هي سك على إخواتك عام 2018، فكرة بمليون جنيه عام 2019، عمر ودياب عام 2020، وأحسن أب من 15 حلقة في رمضان الماضي 2021، حيث ينتظر حاليا عرض فيلمه زومبي في دور العرض السينمائي بعيد الفطر المقبل.

 

 

تم نسخ الرابط