رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : بحب أدوار الشر وأعمالى الفنية بتعيش وأكتر مسلسل بحبه ذات

نيللي كريم
نيللي كريم

حلت نيللي كريم ضيفة الليلة على برنامج اتنين اتنين، من تقديم إيناس سلامة الشواف، على إذاعة راديو إنرجي 92.1، وتحدثت عن آرائها في الحياة، والأعمال الأحب إليها، ومشاريعها الفنية في الفترة المقبلة.   

 

وقالت نيللي : النجاح والفشل متواجدان في حياة أي شخص، وبالتأكيد أكون سعيدة بنجاح أعمالي، لكني لا أبالغ في الفرحة حتى أشارك بعمل جديد، وفى حال عدم نجاح عمل أفكر في الأسباب وراء ذلك وأعمل على تصحيح أخطائي وأحيانا النجاح يكون خطرا على الفنان.

 

واستكملت : أفضل عدم الحديث عن أعمالي وأتركها تتحدث عني، واضطر أحيانا للتواجد على السوشيال ميديا للترويج لأعمالي، وهناك من يفضل التواجد دون عمل فني، وتابعت : أعمالي الفنية بتعيش بدليل مسلسل ذات من ٩ سنين الناس لسه فكراه وبتتكلم عليه وأنا بحبه المسلسل ده جدا، وكذلك  مسلسلات سجن النسا ولأعلى سعر وتحت السيطرة وبـ 100 وش بالتأكيد بحب نجاحه.

 

وعن النقد لأعمالها أضافت : أتقبل النقد البناء من المتخصصين، لكنه يجب أن يتم مراعاة المجهود المبذول لصناع أي عمل فني، والناقد طارق الشناوي مكنش عاجبه عمل لي وكلمته وقتها واتناقشنا وقولت له عندك حق، ورأي الجمهور كمان بيهمني جدا.

 

وعن أعمالها القادمة قالت : انتظر عرض مسلسل وعد شيطان مع عمرو يوسف قريبا، وأجسد خلاله دور شرير، وأنا شخصيا بحب أدوار الشر في الدراما فقط لأني لا أجيد الشر في حياتي الخاصة.

 

تم نسخ الرابط