رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نوال الزغبي : بداية شهرتي في مصر كانت بأغنية مين حبيبي أنا وأقبل بالزواج من رجل متزوج

نوال الزغبي
نوال الزغبي

حلت الليلة نوال الزغبي ضيفةً على الإعلامية ياسمين عز ببرنامجها كلام الناس المذاع على قناة mbc  مصر، وتحدثت عن طفولتها وبداية شهرتها في مصر.

 

وقالت نوال الزغبي : والدي متدين، ولم يعارض اطلاقاً دخولي الفن، فهو ليس متعصباً، وكان أول من اكتشف جمال صوتي، وكان يسجل لي وأنا طفلة أثناء الغناء، ويشجعني كثيراً.

 

وتابعت : أخذت جمال الصوت وراثة عن أمي، وبدايتي كانت في برنامج استوديو الفن بأغنية لوردة الجزائرية، وكنت مغرمة بصوتها، وشخصيتها، ومجرد معرفتي أنها تحيي حفل، كنت أنتظرها بشغف، وعندما بدأت في الشهرة كنت أحب أغنية مالي وأنا مالي لها.

 

وأضافت : وقت أغنية مين حبيبي أنا كانت بليالي التليفزيون، وانقلبت حياتي رأساً علي عقب، كنت لا أستطيع السير بالشوارع لأن الشهرة بمصر لها طعم مختلف، كنت سعيدة جداً أن بدايتي كانت في مصر.

 

واستكملت قائلة : المنافسة موجودة طوال الوقت، ولكن هذا لم يوقفني يوماً، والفنان غير المصري صعب أن يحقق الشهرة بمصر إلا الناجح منهم.

 

وأنهت كلامها : مواصفات الرجل الذي أحب الارتباط به غير محددة وليس بالضرورة أن يكون جميلاً، لكن لابد أن يكون كاريزما وحنون وأضع رأسي على كتفه أشعر بالأمان، ولا أقبل برجل متزوج وحاله مستقر مع زوجته، ولكن أقبل بالزواج منه لو تأكدت من وجود خلافات لا حلول لها.

 

تم نسخ الرابط